شرط وحيد من برشلونة للموافقة على بيع ديباي ليوفنتوس 

تاريخ النشر: 16/08/2022
351
منذ سنة
شرط وحيد من برشلونة للموافقة على بيع ديباي ليوفنتوس 

بات يوفنتوس الإيطالي قريبا من الإعلان الرسمي، عن التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادما من ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.

ويرتبط ديباي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2023، ويمتلك النجم الهولندي شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح للطرفين بفسخ التعاقد بشرط التوافق بين النادي واللاعب.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وارتبط ديباي بالانتقال إلى يوفنتوس، الذي يبحث عن بديل لمهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، بعد تراجع ترتيب النجم الهولندي في لائحة مهاجمي برشلونة، بكونه البديل الثالث.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

مفاجأة عن تأخير صفقات النصر.. "انتظار فارجاس وتاعرابت" 

طبق الأصل السومة.. الأهلي يستهدف صفقة برازيلية بأرقام استثنائية 

برشلونة يوافق.. ديباي إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر  

شرط أخير من برشلونة للموافقة على رحيل ممفيس ديباي: 

حسم ممفيس ديباي اتفاقه مع يوفنتوس للانتقال لصفوفه قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بات قريبا من التوقيع على العقود رسميا مع يوفنتوس.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن وكيل أعمال ممفيس ديباي يتفاوض حاليا مع برشلونة من أجل إنهاء التعاقد بالتراضي بعد إتمام الاتفاق مع يوفنتوس.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد من يوفنتوس التواصل معه بشأن ممفيس ديباي، للحصول على مقابل مادي ولو رمزي من أجل السماح له بالرحيل نهائيا.

ويرغب برشلونة في إنهاء انتقال ممفيس ديباي إلى يوفنتوس، من أجل توفير أموال في سلم الرواتب، وتسجيل صفقة المدافع الفرنسي جويل كوندي.

وسيوقع ممفيس ديباي على عقد مدته موسمين فقط مع يوفنتوس حتى صيف عام 2024، براتب سنوي يبلغ 5 مليون يورو، بالإضافة لميلوني يورو مكافآت متعلقة بآدائه.

وبات من المقرر أن يعلن يوفنتوس نهاية الأسبوع الجاري عن التعاقد رسميا مع ممفيس ديباي، بعد أن يسافر اللاعب خلال اليومين المقبلين لمدينة تورينو للخضوع للكشف الطبي.

اقرأ أيضا

لماذا يطلب يوفنتوس من ديباي توقيع عقد جديد مع برشلونة

ديباي يحدد وجهته في صيف 2022.. خارج برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن